كيف يمكن فتح هاتف ايفون iphone x عن طريق الوجه
كيف يمكن فتح هاتف ايفون iphone x عن طريق الوجه

كيف يمكن فتح هاتف آيفون iphone x عن طريق الوجه

يواجه أصحاب هاتف آيفون الكثير من الصعوبة في الوصول إلى بعض الخواص المتواجدة في الهاتف، لتطبيق بعض الخيارات التي يحتاجون إليها، خاصة في البلدان العربية ، على النقيد من هواتف أندرويد التي انتشرت في جميع الأسواق وعلى مستوى العالم، نظراً لسهولة استخدامها، وانتشارها على أغلب الهواتف التي يتم طرحها في الأسواق .
من هذه الخصائص التي يبحث عنها أكثر مستخدمي هواتف آيفون، هي خاصية فتح الهاتف عن طريق بصمة الوجه، ولمن لا يعرف هذه الخاصية، فهي ميزة في الهواتف الحديثة تسمح لك بفتح الهاتف عن طريق النظر إلى عدسة الكاميرا الامامية، دون الحاجة إلى استخدام نقش الهاتف اليدوي .
قامت شركة أبل بتطوير تلك الخاصية على هاتفها الجديد آيفون اكس، لتسمح للمستخدمين فتح الهاتف بسرعة فائقة، مع ميزة تحديد الوجه بدقة عالية، كما يمكن تميز الأشخاص دون الاخطاء بين شخصين .

والان نأتي لطريقة إعداد فتح هاتف iphone x عن طريق بصمة الوجه :

1-  اولاً قم بالدخول الي قسم الاعدادات في هاتف آيفون، ثم قم بالضغط علي Face ID . ثم الدخول الي رمز الدخول هذه الطريقة تسمح لك بتحديد الوجه الذي تريد أن يفتح الهاتف عند إستخدامه لفك قفل الهاتف .
2-   عندما تقوم بالنقر على زر Face ID سوف يقوم الهاتف تلقائي بفتح الكاميرا لالتقاط الوجه، في هذه الخطوة سوف يطلب منك هاتفك الآيفون تحريك وجهك بطريقة دائرية، حتى يستطيع تحديد تفاصيل الوجه بالكامل .
3-  بعد الإنتهاء من هذه الخطوة، سوف يطلب منك الهاتف تنفيذ نفس الخطوة مرة ثانية، اي تحريك وجهك بشكل دائري مرة اخري، وسوف يظهر إطار الكاميرا باللون الأخضر، وهذا يعني أن الأمر قد تم بنجاح .

شاهد أيضاً

أول دولة عربية تستخدم الإنترنت

أول دولة عربية تستخدم الإنترنت

تونس هي أول دولة عربية تستخدم الإنترنت ، تم تفعيل الإنترنت لأول مرة في تونس عام 1996 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!