فيس بوك يختبر ميزة جديدة لإرسال بطاقات بريدية
فيس بوك يختبر ميزة جديدة لإرسال بطاقات بريدية

فيسبوك يختبر ميزة جديدة لإرسال بطاقات بريدية

تقوم شركة فيسبوك بإجراء تجارب على أفضلية حديثة تتيح للمستخدم بإنشاء بطاقة بريدية مرفقة بصورة مع موضوع لِكَي يقوم بإرسالها إلى أصدقائه في شكل بطاقة بريدية حقيقية تبلغ إلى صندوق بريده.

وسوف يسمح هذا المشروع للمستخدم بإرسال أي صورة من الصور المتواجدة في ألبوماته على فيسبوك إلى الأصحاب، ولا يمكن إرسال الصور العامة والخاصة بصفحات الشبكة العنكبوتية.

والبطاقة المرسلة سوف تكون مطابقة تماماً للبطاقات البريدية الكلاسيكية، وسوف يتم إظهار الصورة على واجهة البطاقة، مثلما يمكن كتابة عدد محدود من الكلمات ضمن هذه البطاقة ليتم إيصالها للفرد المطلوب.

وضمن اختيارات إعداد البطاقة يمكن كتابة عنوان الصديق في حال كان المرسل يعرفه، أو سوف يتم سؤال المستقبل عن مقر إقامته من خلال تنبه في حسابه ليتم إرسال البطاقة إليه.

وهذه الخدمة معززة من قبل شركة (Postagram) التي تتيح بإرسال الصور المخصصة بتطبيق “إنستاغرام” باستعمال التطبيق في إطار جهاز المحمول، على شكل بطاقة بريدية مقابل دولار واحد.

ويتم تجربة الخدمة هذه اللحظةً وهي متوفرة لبعض المستخدمين في إطار فيسبوك، وما تزال الشركة تدرس عدة اختيارات للأثمان، ولم يتم حتى الآن اتخاذ قرار ختامي بخصوص القيمة.

شاهد أيضاً

عاجل:عطل مفاجئ لخدمات شركة فيسبوك واتساب وإنستغرام

عاجل:عطل مفاجئ لخدمات شركة فيسبوك واتساب وإنستغرام

أبلغ مستخدمو فيسبوك في جميع أنحاء العالم أنهم غير قادرين على الوصول إلى مجموعة تطبيقات الوسائط الاجتماعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!