طريقة توثيق صفحتك على فيسبوك

طريقة توثيق صفحتك على فيسبوك

كيفية التحقق من حساب فيسبوك

 

يمكن لمستخدم فيسبوك الذي يمثل شخصية عامة مشهورة أو علامة تجارية أن يتقدم إلى إدارة فيسبوك لمصادقة حسابه رسميًا عن طريق وضع علامة اختيار زرقاء بجوار اسم حسابه ، وهذه علامة الاختيار هي إقرار من إدارة فيسبوك بأن الحساب الذي تم التحقق منه هو حساب حقيقي لمن يمثله ، وسوف نتعلم بالتفصيل كيفية التقدم لمصادقة حساب فيسبوك:

  • التأكد من أن الحساب المتقدم للمصادقة هو حساب يستوفي بعض الشروط الخاصة بهذا الأمر ، مثل وجود صورة شخصية وصورة غلاف للحساب ، وأن اسم المستخدم في هذا الحساب لا يخالف تعليمات فيسبوك ، وأن الحساب يحتوي على بعض المطبوعات.
  • انتقل إلى صفحة تطبيق التحقق من حساب فيسبوك ، والتي يمكن الوصول إليها من خلال الرابط هنا 
  • املأ نموذج طلب التحقق الذي يظهر على الصفحة التي تظهر على الشاشة.
  • تقديم أوراق ثبوتية رسمية صادرة عن جهة حكومية تثبت هوية مقدم الطلب.

ملاحظة : لا يعني تقديم طلب التحقق من حساب فيسبوك أن الحساب أصبح موثوقًا به بالتأكيد ، حيث قد ترفض إدارة فيسبوك طلب المصادقة المقدم.

أنواع المصادقة عبر فيسبوك

هناك نوعان من المصادقة على فيسبوك وهما كالتالي:

علامة صح زرقاء

تشير هذه العلامة إلى أن الحساب أو الصفحة التي تظهر فيها هذه العلامة هي الملف الشخصي الأصلي أو الصفحة الأصلية لشركة أو شخصية عامة أو حتى علامة تجارية مشهورة.

علامة اختيار رمادية

تشكل هذه العلامة إقرارًا من فيسبوك بأن هذه الصفحة هي صفحة حقيقية تمثل نشاطًا تجاريًا أو مؤسسة معينة ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه العلامة تظهر فقط على صفحات فيسبوك وليس على الملفات الشخصية.

ما هو الفيس بوك

يمكن تعريف فيسبوك بأنه أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي على الإطلاق ، حيث وصل عدد الأشخاص الذين يستخدمون هذا التطبيق إلى أكثر من مليار شخص بحلول عام 2012 ، ويسمح فيسبوك لمستخدميه بالتفاعل مع المستخدمين الآخرين من خلال مشاركة الصور ومقاطع الفيديو أو حتى مشاركة اللحظات والأحداث ، تم إطلاق فيسبوك في عام 2004 بواسطة Mark Zuckerberg.

شاهد أيضاً

عاجل:عطل مفاجئ لخدمات شركة فيسبوك واتساب وإنستغرام

عاجل:عطل مفاجئ لخدمات شركة فيسبوك واتساب وإنستغرام

أبلغ مستخدمو فيسبوك في جميع أنحاء العالم أنهم غير قادرين على الوصول إلى مجموعة تطبيقات الوسائط الاجتماعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!