شركة Microsoft تكشف عن سبب كون Windows 10 مجانيًا
شركة Microsoft تكشف عن سبب كون Windows 10 مجانيًا

شركة Microsoft تكشف عن سبب كون Windows 10 مجانيًا

بعد أيام قليلة من إصدار Microsoft لنظام التشغيل الجديد “Windows 10” ، كان هذا أول تغيير رئيسي في سياسات الشركة ، وقدم الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft Satya Nadella شرحًا أكثر تفصيلاً.

كما نعلم جميعًا ، تمت برمجة نظام Windows 10 للمرحلة الأولى قبل توزيع التحديث المجاني على المستخدمين الآخرين الذين لديهم نسخ قانونية من Windows 7 و Windows 8.1. تم إطلاقه رسميًا في 29 يوليو. في هذه الحالة ، الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft Satya Ndela تعليمات مقترحة لاستخدام النظام الجديد مجاناً.

أشار ساتيا نديلا (ساتيا نديلا) في تصريحه لموقع Zdnet المحترف على شبكة الإنترنت إلى أن هدف البرمجيات المجانية لنظام Windows 10 هو تحسين موقع Microsoft في سوق الأجهزة المحمولة ، خاصة لأن نظام Windows Phone لا يكتسب سوى حصة عالمية في سوق الهواتف المحمولة. 3٪ وسيساعد وذلك لأن Windows 10 سيكون متوافقًا مع جميع الأنظمة الأساسية بالإضافة إلى العودة إلى قائمة البدء التي لا يشتمل عليها Windows 8 ، وبالتالي فهو متوافق مع التطبيقات العالمية الموحدة.

لذلك تأمل Microsoft أن يصبح نظام Windows 10 المجاني سببًا لعودة الشركة القوية في مجال أنظمة الهاتف المحمول ، لأنه يشبه إلى حد كبير الرافعة ، مما يجعل Windows 10 على الهواتف الذكية منافسًا قويًا ، خاصة لنظامي Android و iOS. .

شاهد أيضاً

أول دولة عربية تستخدم الإنترنت

أول دولة عربية تستخدم الإنترنت

تونس هي أول دولة عربية تستخدم الإنترنت ، تم تفعيل الإنترنت لأول مرة في تونس عام 1996 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!