Energizer تطرح هاتف بسعة بطارية 18000 مللي أمبير
Energizer تطرح هاتف بسعة بطارية 18000 مللي أمبير

شركة إنرجايزر Energizer تطرح هاتف بسعة بطارية 18000 مللي أمبير

شركة إنرجايزر Energizer والمعروفة لدى الجميع انها من اقوي الشركات التي تقدم البطاريات الجافة، وهي من أفضل البطاريات على مستوى العالم .
قامت هذه الشركة بالدخول إلى عالم تصنيع الهواتف، حيث أطلقت الشركة في المؤتمر السنوي  للهواتف، هاتف ذات مواصفات متقدمة يدعي Energizer K18 pro، بالإضافة إلى بطارية تعمل لمدة تزيد عن 7 أيام، حيث يأتي الهاتف ببطارية سعة 18000 مللي أمبير، وهذا هو اول هاتف في العالم بهذا المقدار من البطارية .
لكن الهاتف به مشكلة قد تواجه من يحبون أن تظهر هواتفهم بمظهر رائع ومتميز، حيث أن الهاتف يأتي بحجم ضخم جدا، لاستيعاب البطارية العملاقة، فعند وضع الهاتف Energizer K16 pro بجوار هاتف طبيعي، فأن الهاتف يزيد سماكته ضعف الهاتف مرتين من حيث الضخامة، حيث أن الهاتف يزن نصف كيلو جرام.

أما عن مواصفات هاتف إنرجايزر :

الهاتف يأتي بأحدث التقنيات المتعارف عليها في الأسواق، حيث يأتي الهاتف بمقاس 9.99 بوصة،  بالإضافة إلى شاشة 6.2 انش مع كاميرتين في الإمام، تظهر من أعلى الهاتف عند استخدام الكاميرا الأمامية، الكاميرا الأولى 12 ميجا بكسل، والكاميرا الثانية 2 ميجا بكسل
بالاضافة الى 3 كاميرات في الخلف، 12 ميجا بكسل، و5 ميجا بكسل، و2 ميجا بكسل، كما يوجد بالهاتف بصمة على جانب الهاتف .

أما عن الذاكرة العشوائية ( الرام ) فهي 6 جيجابايت، بالإضافة إلى المساحة الداخلية للهاتف فهي بسعة 128 جيجابايت، كما يأتي الهاتف بمدخل لشريحتين يمكنك تركيب شريحتين مكالمات، او الاستغناء عن مكان لبطاقة ذاكرة خارجية . بالإضافة إلى نظام تشغيل اندرويد اوريو 8.0 .
اما عن سعر الهاتف فتم طرح الهاتف بسعر 599 يورو . وتقول الشركة أن لم يعجبك هذا الهاتف فهناك هاتف بنفس المواصفات لكن بحجم طبيعي مع سعة بطارية 3500 مللي أمبير .

شاهد أيضاً

أول دولة عربية تستخدم الإنترنت

أول دولة عربية تستخدم الإنترنت

تونس هي أول دولة عربية تستخدم الإنترنت ، تم تفعيل الإنترنت لأول مرة في تونس عام 1996 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!