شرح كيفية تحويل pdf إلى word تحويل ملفات PDF إلى Word باستخدام Acrobat افتح PDF في Acrobat. انقر فوق أداة Export PDF في الجزء الأيمن. اختر Microsoft Word كتنسيق التصدير، ثم اختر Word Document. انقر فوق Export. يتم عرض مربع الحوار Save As. حدد الموقع حيث تريد حفظ ملف PDF ثم انقر فوق Save.

شرح كيفية تحويل ملف pdf إلى ملف word

تتطلب منك العديد من المتطلبات معالجة الملفات بتنسيق “Word” بدلاً من تنسيق “PDF” ، لذا فأنت بحاجة إلى طرق لهذه التحويلات. هناك العديد من الطرق للحصول على ملفات “PDF” بأشكال وصيغ مختلفة (مثل “Word”) ، وهناك العديد من الطرق البسيطة والمعقدة ، ولكن سنناقش هنا أبسط طريقة تتطلب أقل قدر من البرامج ، مع العلم أن يمكنك استخدامه الآن الأداة المجانية تحد من جميع التحويلات عبر الإنترنت مجانًا.

خطوات تحويل ملف pdf إلى ملف Word

يعد موقع “Zamzar” من أفضل المواقع على الإطلاق. يمكنك استخدام موقع Google الشهير للبحث ، أو إدخال العنوان التالي مباشرةً في شريط العنوان في متصفحك: “www.zamzar.com” ، ثم انتقل إلى مربع “تحويل” أو “تحويل ملف”
ستلاحظ أن عملية التحويل لهذا الموقع بسيطة للغاية ، لأنك تحتاج فقط إلى اتباع الخطوات الموضوعة أمامك على الموقع ، وسأشرح لك ما يلي: أولاً ، حدد ملفك بالنقر فوق “تحديد ملف” هي الخطوة الأولى على الموقع
حدد تنسيق التحويل المطلوب من قائمة الخيارات في الخطوة 2 ، أي “DOC” أو “DOCX” ، ثم اكتب عنوان بريدك الإلكتروني في الخطوة 3 ، ثم انقر فوق “تحويل”.
يجب أن تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط تنزيل لتحويل الملف في غضون بضع دقائق. يمكنك النقر فوق الارتباط مباشرةً ، أو يمكنك نسخه ولصقه في شريط العنوان بالمتصفح الخاص بك ، وسيصبح نافذة جديدة.
انقر فوق “تنزيل ملف” وسيكون ملفك جاهزًا في الموقع المعتاد لتنزيل الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

طرق نقل متعددة مجانية

هناك العديد من الطرق الأخرى للحصول على ملفات PDF بتنسيق Word. فيما يلي بعض المواقع التي تحتوي على أدوات مجانية على الإنترنت:

الرابط  هنا

الرابط  هنا

الرابط  هنا

 

إذا كنت ترغب في تنزيل برنامج على سطح المكتب لديك لتحويل ملف “PDF” إلى “Word” ، فيمكنك الانتقال إلى الموقع التالي:

الرابط  هنا

برنامج نقل الأعمال

 

إذا كان لديك ملف PDF معقد للغاية ولا يمكنك استخدام هذه الأدوات المجانية لتحويل التنسيق بشكل صحيح ، فقد تضطر إلى الاستثمار في مجموعة من البرامج التجارية التي قد تعمل بشكل أفضل. على سبيل المثال ، هناك برنامج “Adobe Acrobat XI” سيمكنك من تحويل ملفات “PDF” إلى “Word” و “Excel” ، لكن هذا البرنامج مكلف للغاية.

شاهد أيضاً

تعرف على مجالات استخدام الإنترنت

تعرف على مجالات استخدام الإنترنت

التعلم والمعرفة يحتوي الإنترنت على قدر هائل من المعلومات والمعرفة ، يمكن تصفح الإنترنت من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!