سعر Xbox Series X مواصفات Xbox Series X Xbox series X سعر في الجزائر مواصفات Xbox Series S سعر Xbox Series X في السعودية كم سعر Xbox Series X سعر Xbox Series S ألعاب Xbox Series X

تعرف على كل ما يخص Xbox Series X

يعتبر جهاز Xbox Series X الذي يبلغ سعره 500 دولار أقوى وحدة تحكم أنشأتها Microsoft على الإطلاق ، مع مواصفات رائعة ، ومجموعة واعدة من الألعاب ، وتوافق قوي مع الإصدارات السابقة وتوافق غير مسبوق مع كل من أجهزة Xbox One وأجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب.

تعتبر مطالبات Microsoft بشأن Xbox Series X جريئة جدًا. هذا الجهاز قادر على تشغيل معظم الألعاب بدقة 4K وبمعدل 60 إطارًا في الثانية. يمكن أن تصل دقة بعض الألعاب إلى دقة 8K و120 إطارًا في الثانية – على الرغم من أنها قد لا تكون في نفس الوقت. بدءًا من هارد SSD القوي ، والذي سيقلل من أوقات التحميل ، إلى إمكانات الرسوميات والجرافيك والتي ستوفر تجربة لعب مميزة.

من ناحية الألعاب ، لن يكون لدى Xbox Series Xأي ألعاب حصرية حقيقية ، حيث ستتوفر كل ألعاب Xbox Series Xعلى كل من Xbox One والكمبيوتر الشخصي ، على الأقل خلال السنوات القليلة المقبلة. لكن سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بأجزاء حصرية في بعض ألعاب الطرف الأول الشهيرة، مثل Halo Infinite و Senua’s Saga: Hellblade II.

تعرف على سعر أغلى سماعات سلكية في العالم AirPods Studio

سعر Xbox Series X

سيكلف جهاز Xbox Series X  حوالي 500 دولار عندما يصل إلى المتاجر. إذا كنت تعيش في أوروبا أو الولايات المتحدة وتُفضل الدفع شهريًا، فيمكنك الحصول على Series X عبر برنامج Xbox All Access ، والذي يسمح لك بشراء الجهاز والحصول على 24 شهرًا من Xbox Game Pass Ultimate بدءًا من 34.99 دولارًا في الشهر.

أبرز الألعاب

من بين جميع ألعاب Xbox Series X المؤكدة، قد تكون Halo Infinite هي الأكبر. بينما كان من المخطط أصلاً أن تكون Halo Infinite بمثابة نقطة الانطلاق لـ Xbox Series X ، فقد تم تأجيل إطلاقها حتى عام 2021 ، مما ترك المعجبين يتساءلون عن اللعبة التي ستصدر مع Xbox Series Xفي نوفمبر. ولكن يبدو أن Microsoft نفسها حريصة على إبراز جميع مواصفات وقدرات Xbox Series X بدلاً من الاهتمام بتطوير لعبة جديدة.

شاهد أيضاً

تعرف على مجالات استخدام الإنترنت

تعرف على مجالات استخدام الإنترنت

التعلم والمعرفة يحتوي الإنترنت على قدر هائل من المعلومات والمعرفة ، يمكن تصفح الإنترنت من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!