ايجابيات و سلبيات هاتف OnePlus Nord 2 الجيل الخامس 5G ممتاز متوسط الثمن مع عمر بطارية مذهل وشحن سريع
ايجابيات و سلبيات هاتف OnePlus Nord 2 الجيل الخامس 5G ممتاز متوسط الثمن مع عمر بطارية مذهل وشحن سريع

ايجابيات و سلبيات هاتف OnePlus Nord 2 الجيل الخامس 5G ممتاز متوسط الثمن مع عمر بطارية مذهل وشحن سريع

 ايجابياتو سلبيات هاتف  OnePlus Nord 2

دعم 5G SIM

شاشة AMOLED (90 هرتز)

عمر بطارية جيد

شحن سريع

المنزلق Alert

سلبيات هاتف  OnePlus Nord 2

مكبرات الصوت ضعيفة

لا يوجد توسيع للتخزين

لا يوجد مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم

لا يوجد تصنيف IP لمقاومة الغبار / الماء

لا يوجد شحن لاسلكي

لا يوجد وضع للقراءة

أطلقت OnePlus أول هاتف نورد منذ عام واحد فقط ، ومنذ ذلك الحين رأينا Nord N100 و N10 5G ، ومؤخرًا ، Nord CE 5Goffer التي تأخذ نطاقًا متوسطًا إلى منخفض لسوق الهواتف الذكية.

يعد Nord 2 5G الجديد أول هاتف OnePlus يتجنب منصات Qualcommالمحمولة ، ويعمل بدلاً من ذلك على نظام MediaTek Dimensity 1200-AI على شريحة (SoC). كما أنه أول هاتف يظهر بعد الإعلان عن مزيد من التكاملبين OnePlus و Oppo ، وكلاهما مملوك لشركة BBK Electronics.

يتوفر إصداران من Nord 2 5G في المملكة المتحدة: 399 جنيهًا إسترلينيًا (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة) تشتري لك 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية ، بينما تحصل مقابل 469 جنيهًا إسترلينيًا على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين. كان هاتف المراجعة الخاص بي يحتوي على مواصفات عالية الجودة. نورد 2 متاح في أوروبا والهند ، ولكن ليس في الولايات المتحدة أو أستراليا.

بذل OnePlus قصارى جهده لجعل مظهر Nord 2 يبدو وكأنه هاتف متميز. يوجد إطار أسفل الشاشة أكثر قليلاً مما قد تتوقعه من هاتف متطور بالفعل ، لكن ثقب الكاميرا الأمامية متحفظ نسبيًا في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. يوجد في الجزء السفلي فتحة شحن USB-C وعلبة SIM وواحد من مكبري الصوت للهاتف والآخر يجلس فوق الشاشة في شبكة سماعة الأذن الصغيرة.

سوف تستوعب علبة SIM شريحتي SIM من الجيل الخامس ، وهو أمر نادر ومن الجيد رؤيته. لا يمكنك استخدام إحدى فتحات SIM لتوسيع تخزين MicroSD، على الرغم من ذلك. تحتوي وحدة المراجعة الخاصة بي التي تبلغ 469 جنيهًا إسترلينيًا على 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية ، والتي تم استخدام 12 جيجابايت منها ، مما يترك 244 جيجابايت مجانًا.

تحتوي الحافة اليسرى على زر التحكم في الصوت ، بينما يحتوي الجانب الأيمن على زر الطاقة وشريط التمرير المنبه المفيد. عندما يترك OnePlus Alert Slider خارجًا ، كما حدث مع Nord CE 5G ، فإنه يتسبب في ضرر كبير ، حيث إنه يمثل أداة تمييز رئيسية للأجهزة للشركة ، مما يسمح للمستخدمين بالتبديل بين أوضاع الحلقات والاهتزاز والصامت دون أي ضجة. عندما أستخدم هواتف أخرى ، ألاحظ حقًا عامل التهيج في تبديل حالة الحلقة.

شاهد أيضاً

مراجعة TCL 20S: أفضل هاتف ذكي يعمل بنظام Android بقيمة 250 دولارًا متاحًا اليوم

مراجعة TCL 20S: أفضل هاتف ذكي يعمل بنظام Android بقيمة 250 دولارًا متاحًا اليوم

أفضل هاتف ذكي يعمل بنظام Android بقيمة 250 دولارًا  ايجابيات ✓ بأسعار معقولة ✓ جودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!