أكدت PUBG Mobile تجديد خريطة Erangel في 8 سبتمبر
أكدت PUBG Mobile تجديد خريطة Erangel في 8 سبتمبر

أكدت PUBG Mobile تجديد خريطة Erangel في 8 سبتمبر

أكدت PUBG Mobile رسميًا أن الشركة ستقوم بإطلاق خريطة Erangel جديدة في الثامن من سبتمبر كجزء من تحديث جديد. أعلنت الشركة عن هذا الخبر عبر حسابها الرسمي على Twitter. كشفت التغريدة أيضًا أن التحديث سيجلب حدثًا مجتمعيًا يسمى “The Dawn of a New Era” حيث سيحصل اللاعبون على فرصة لتجربة حظهم في الفوز بـ 30.000 UC (Unknown Cash). لم تكشف الشركة بعد عن اسم خريطة Erangel التي تم تجديدها.

تجري محادثات حول خريطة Erangel التي تم تجديدها منذ بداية هذا العام ويمكننا القول بأمان أن هذه واحدة من أكثر الخرائط المُنتظرة لـ PUBG Mobile. إلى جانب التأكيد من خلال Twitter، أصدرت الشركة أيضًا بيان صحفي يُؤكد ذلك. إذا كنت لا ترغب في انتظار الإصدار الرسمي للخريطة الجديدة، يمكنك تجربة الإصدار التجريبي (متاح كخيار في اللعبة).

كشفت PUBG Mobile أيضًا أن اللعبة القادمة ستأتي بمنافسة “The Dawn of a New Era” التي ستسمح للاعبين بالفوز بـ 30.000 UC، وهي عملة داخل اللعبة لشراء Royal Pass وتُعطي ميزات حصرية داخل اللعبة. للمشاركة في هذا التحدي، يحتاج اللاعبون إلى مشاركة مقاطع الفيديو ولقطات الشاشة من خريطة Erangel الحالية. ستكون هناك ثلاث فئات بما في ذلك ذاكرة عشاء الدجاج المفضلة (لقطة شاشة للقصاصة) ولقطة الشاشة المفضلة على Erangel ومقطع فيديو Erangel المفضل. سيكون هناك ثلاثة فائزين من كل فئة.

وفقًا لما ورد في منشور للشركة على موقع ريديت، يمكن أن تكون لقطات الشاشة والمقاطع هذه على خريطة Erangel. يمكن أن تكون عبارة عن استراتيجية لعب رائعة، أو صورة ذات مناظر خلابة، أو ربما تقوم أنت وفريقك بعمل شيء مجنون على خريطة Erangel. تحتاج إلى إرسال مقاطع الفيديو والصور على حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك (Twitter أو Facebook أو Instagram) باستخدام الهاشتاج #PUBGMErangel.

عند الحديث عن خريطة Erangel التي تم تجديدها، تتيح لك النسخة التجريبية تجربة الخريطة بصفة حصرية. والجدير بالذكر أن الشركة قد أجرت تغييرات على الجماليات كما أدخلت عناصر تصميم جديدة في اللعبة. سيصل التحديث أيضًا بأسلحة وشخصيات جديدة وبيئة داخل اللعبة واللوبي ومعارك بالأسلحة النارية.

أضاف المطورون المزيد من عناصر الجرافيك إلى الخريطة لتحسين جودة نظام الإضاءة لتقديم تجربة ألعاب واقعية. تمت إضافة عناصر مثل الخنادق المنسية وحواجز جذوع الأشجار والدبابات المهجورة والمخابئ إلى خريطة Erangel الجديدة.

شاهد أيضاً

شرح مفصل لموقع تريلوTrello لإدارة المشاريع والأعمال بدقة واحترافية عالية

شرح مفصل لموقع تريلوTrello لإدارة المشاريع والأعمال بدقة واحترافية عالية

إذا كنت تخطط لعمل مشروع ما حديثاً فعلى الأغلب أنك تواجه صعوبة كبيرة في التخطيط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!