أفضل طريقة للدفع عبر الإنترنت

أفضل طريقة للدفع عبر الإنترنت

باي بال PayPal 

Paypal هي أشهر طرق الدفع عبر الإنترنت ، أو تحويل الأموال ، لما تتميز به من سهولة. ويمكن ربط حساب PayPal بالحساب البنكي للمستخدم ، مما يسهل الأمور في حالة فقدان بطاقة الخصم أو الائتمان ، وتتيح هذه الخدمة أيضًا تحويل مبلغ يصل إلى 10000 دولار ، وهذه الخدمة متاحة للاستخدام على أنظمة تشغيل Android أو أنظمة تشغيل Apple أو استخدامها من خلال متصفحات الويب.

بيونيرPayoneer  

تتيح خدمة Payoneer للمستخدمين تلقي الأموال من أي جزء من العالم ، أو تحويل مبلغ معين بين مستخدميها ، وتعمل الخدمة بطريقتين مختلفتين ؛ الأول عن طريق التحويل البنكي المحلي ، أو التحويلات العالمية ، والثاني من خلال بطاقة الائتمان الخاصة بالخدمة (بطاقة ائتمان Payoneer) ، والمتوفرة في 200 دولة ، وتتعامل بأكثر من 100 عملة ، وهذه الخدمة هي الخيار المفضل لـ رواد الأعمال ، أو العاملون لحسابهم الخاص ، والمسوقون ، والشركات التي تستخدم الخدمة كوسيلة للدفع والتحويل.

 

مدفوعات أبل Apple Pay 

Apple Pay هي خدمة لتخزين بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم والقسائم وتذاكر الإنترنت ، كما توفر (Apple Pay Cash) ؛ والتي تمكن المستخدم من تخزين الأموال على الهاتف في بطاقة افتراضية ، وهي متوافقة مع مجموعة كبيرة من البنوك الكبرى وبطاقات الائتمان ، ولا تتطلب أي رسوم للاستخدام ، وهذه الخدمة مؤمنة باستخدام رقم تعريف شخصي ( PIN) ، أو باستخدام نظام (Apple TouchID) ، أو نظام التعرف على الوجه (FaceID biometric) ، ولكن يتم استخدامه مع الإصدارات الحديثة من iPhone أو iPad ، ولا يمكن تحويل الأموال إلا بين الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل Apple (iOS) .

مدفوعات جوجل Google Payments 

تقدم Google خدمتين مجانيتين للدفع الإلكتروني ، وتعمل هاتان الخدمتان على أجهزة بنظام التشغيل Android ، أو نظام تشغيل iPhone ، وهما متوافقان مع PayPal ، وهاتان الخدمتان هما:

  • خدمة Google Payments: يمكن استخدامها للدفع في المتاجر أو الدفع من خلال التطبيقات أو شراء أشياء على الإنترنت ، وهذه الخدمة مدمجة مع نظام التشغيل Android ، مما يسهل استخدامها في أي مكان.
  • خدمة محفظة Google: تسمى Google Pay Send ، وهي مخصصة لإرسال الأموال واستلامها من أشخاص آخرين ، ويمكن ربطها بالبنك بحيث يتم وضع الأموال الواردة تلقائيًا في الحساب المصرفي للمستخدم.

طرق أخرى للدفع عبر الإنترنت

تشمل خدمات الدفع الإلكتروني الأخرى التي تتيح للمستخدمين الدفع عبر الإنترنت ما يلي:

  • خدمة :  Skrill .
  • خدمة : Stripe 
  • خدمة : Dwolla.
  • خدمة : 2Checkout.
  • خدمة : Selz .
  • خدمة :Square.
  • خدمة :Square Cash .
  • خدمة :Venmo.

شاهد أيضاً

كيف الشراء عبر الإنترنت

تتطلب عملية التسوق عبر الإنترنت الالتزام ببعض الأساسيات الضرورية ، بما في ذلك: التأكد باستمرار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!