أفضل الهواتف التي تحتوي على كاميرا احترافية
أفضل الهواتف التي تحتوي على كاميرا احترافية

أفضل الهواتف التي تحتوي على كاميرا احترافية

تتخطى أفضل الهواتف المزودة بكاميرات حدود التكنولوجيا وغالبًا ما تكون قادرة على تقديم نتائج أفضل فيما يخص جودة الصور. كلما كبرت الشاشات، أصبحت مستشعرات هواتف الكاميرا أكثر تقدمًا وأصبحت المعالجات أكثر قوة، قد يكون من الصعب تتبع أحدث وأروع الهواتف. لحسن الحظ، جمعنا لك الأفضل هنا.

لا توفر أفضل الهواتف المزودة جودة تصوير فوتوغرافي خُرافية فحسب، إنها أيضًا حزمة مثالية من الراحة، مع عدد لا يحصى من التطبيقات في متناول يدك والفلترات من أجل إنتاج أكثر الصورة جودة وتشبعًا بالألوان، في السطور القادمة سنسرد لكم قائمة بأكثر هواتف الكاميرات تميزًا في الوقت الحالي، قد يكون أغلبها باهظ السعر ولكن في النهاية هي هواتف رائدة وممتازة وستُقدم إليك ما تطمح إليه تمامًا.

Samsung Galaxy S21 Ultra

إذا كنت تبحث عن هاتف بكاميرا ممتازة، فقد يكون Samsung Galaxy S21 Ultra هو بالضبط ما تبحث عنه. يتميز هاتف الكاميرا هذا بأربع كاميرات خلفية، بما في ذلك الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وعدسة بيرسكوب بدقة 10 ميجابكسل تدعم الزووم البصري الحقيقي حتى x10وعدسة أخرى بنفس الدقة وتدعم الزووم حتى x10.

من الجدير بالذكر أن Samsung Galaxy S21 Ultraكبير جدًا، حيث يقدم شاشة بحجم 6.8 بوصة أموليد ديناميكية وهي مشكلة قد تواجه المستخدمون ذوو الأيدي الصغيرة والتي تدعم معدل تحديث 120 هرتز للتمرير السلس وتجارب الألعاب، ودعم HDR10+، 1500 ذروة سطوع لكل بوصة ودقة 1440 × 3200 بكسل.

iPhone 12 Pro

يعد iPhone 12 Proأحد أفضل الهواتف المزودة بكاميرات المتوفرة حاليًا، حيث يتميز بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية رائعة، بما في ذلك كاميرا واسعة للغاية f / 2.4 وكاميرا عريضة f / 1.6 ومستشعر تلي فوتو. وفي الوقت نفسه، تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجابكسل أيضًا. هناك الكثير من الميزات الجديدة على iPhone 12 Pro، مثل الماسح الضوئي LiDAR – مما يعني تركيزًا أسرع في حالات الإضاءة المنخفضة.

سيتمكن iPhone 12 Proأيضًا من استخدام تنسيق ملف Apple ProRAW الجديد، مما يعني أن المستخدمين سيكونون قادرين على الجمع بين تأثيرات التصوير الحاسوبي الرائعة التي تشتهر بها Apple مع قوة ملفات RAW. إلى جانب دعم 5G وشاشة Ceramic Shield الجديدة التي تتمتع بأداء أفضل حتى 4 مرات!

Google Pixel 5

إذا كنت تبحث عن هاتف مزود بكاميرا خالية من المتاعب وقادرة على التصوير والتقاط المشاهد الرائعة، فقد يكون Google Pixel 5 هو الهاتف المناسب لك. على الرغم من أن Google Pixel 5 قد لا يحتوي على أحدث التقنيات، إلا أن ما ينقصه من الابتكار يعوضه بالموثوقية وسهولة الاستخدام.

تتميز وحدة الكاميرا الخلفية المزدوجة في Google Pixel 5 بكاميرا أساسية بدقة 12.2 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل، لكن السوفت وير هو الذي يرفع هذه الكاميرا حقًا إلى التميز.

وفي الوقت نفسه، يعمل الهاتف على معالج Snapdragon 765G ثماني النواة بشكل جيد مع نظام التشغيل Android 11للحصول على تجربة هاتف كاميرا خالية من أي مشاكل. يحتوي Google Pixel 5 أيضًا على بعض الميزات الرئيسية المثيرة التي يقدمها، مثل شاشة بمعدل تحديث 90 هرتز والمقاومة والحماية ضد الماء والشحن اللاسلكي.

تجدر الإشارة إلى أن أغلب هذه الهواتف تتخطى أسعارها ألف دولار وقد تقل عن ذلك قليلًا ولكنها تضمن لك الحصول على أفضل تجربة تصوير فوتوغرافي ممكنة بدون الحاجة إلى شراء كاميرات احترافية.

شاهد أيضاً

مميزات و عيوب هاتف Doogee S97 Pro الذي يعمل بنظام Android

مميزات و عيوب هاتف Doogee S97 Pro الذي يعمل بنظام Android

ايجابيات هاتف  Doogee S97 Pro ✓ جهاز تحديد نطاق الليزر الدقيق 6.39 بوصة شاشة زجاج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!