أبرز مميزات استضافة بلوهوست للمواقع الإلكترونية 2022

أبرز مميزات استضافة بلوهوست للمواقع الإلكترونية 2022
هل قمت لتوك بإنشاء موقع إلكتروني جذاب ومميز وسهل الاستخدام حتى يلبي كافة الاحتياجات لعملائك؟ حسناً لنأمل أن ينجح موقعك في الظهور إذاً، ولكن كيف يتم ذلك؟ إن امتلاكك لاستضافة مواقع قوية لهو مفتاح نشر موقعك الإلكتروني وبوابة الولوج الرئيسية إليه من كافة مستخدمي الإنترنت حول العالم، ولا سيما نجاحك في شرائها من شركة موثوقة يمنحك المزيد من الامتيازات التي لا حصر لها لضمان حماية موقعك الإلكتروني وقابلية الوصول إليه على شبكة الإنترنت، وفي هذا الصدد نقدم لكم شرح استضافة بلوهوست الغنية عن التعريف ولماذا تعد أفضل شركات الاستضافة الإلكترونية على الإطلاق.

ما هي شركة بلوهوست للاستضافة؟

شركة بلوهوست Bluehost هي واحدة من أقوى شركات الاستضافة العالمية العريقة لمواقع الويب حيث بدأ إنشائها عام 2003 من قِبل مات هيتون الذي له باع طويل في مجال استضافة المواقع الإلكترونية فهو صاحب عدة شركات ومواقع استضافة أخرى بارزة مثل هوست مونستر Host Monster التي ثبت أداؤها في هذا المجال، وقد نجحت شركة بلوهوست في التربع على عرش أفضل شركات استضافة المواقع على مستوى العالم حتى نالت ثقة عدد مأهول من العملاء، الأمر الذي دعى إلى ضمها لشركة ضخمة مثل نيو فولد ديجتال Newfold Digital في عام 2021 لتصبح مملوكة لواحدة من أقوى شركات استضافة المواقع الإلكترونية مما يضمن استمرارية تواجدها على المنصة على عكس العديد من شركات استضافة المواقع التي قد تعلن انسحابها من السوق بين عشية وضحاها، لذلك تعتبر شركة بلوهوست جديرة بالثقة والائتمان وهي من الشركات التي ننصحك بشراء خدماتها عند بناء موقعك الإلكتروني الجديد. فما هي أبرز مميزات شركة بلوهوست لاستضافة مواقع الويب؟

أبرز مميزات شركة بلوهوست

1- استضافة بلوهوست سريعة الأداء

أبرز مميزات استضافة بلوهوست للمواقع الإلكترونية 2022

 

من أكثر ما يميز استضافة بلوهوست هو عنصر السرعة، حيث تمتلك شركة بلوهوست للاستضافة خوادم ضخمة متصلة بالإنترنت يدخل في تركيبها أقراص SSD التي تفوق سرعتها ثلاثة أضعاف سرعة أسطوانات HDD التقليدية وهذا يفسر مدى سرعة الأداء الذي تقدمه الشركة لمواقع العملاء، فإذا كانت الخوادم تعمل بشكل سريع في بلوهوست فبالتأكيد لسوف ينعكس ذلك على سرعة أداء موقعك وسهولة وصول المستخدمين إليه من خلال وقت عرض وتحميل أقل.

2- استضافة بلوهوست رخيصة الثمن

أبرز مميزات استضافة بلوهوست للمواقع الإلكترونية 2022

استضافة بلوهوست هي كذلك الخيار الأمثل لأصحاب المواقع المبتدئين حيث توفر الشركة كافة المميزات التي قد يحتاجها أي صاحب موقع مقابل تكلفة منخفضة جداً تميّز باقات الاشتراك الشهرية في بلوهوست، وبذلك تستطيع توفير قدر كبير من المال وإنفاقه على خدمات إضافية أخرى قد تشمل تصميم الموقع وإضافة بعض الكماليات ناهيك عن حصولك على دومين أو اسم نطاق بشكل مجاني، مما يوفر تقريباً جميع الاحتياجات التي قد يبحث عنها أصحاب المواقع المبتدئين دون الاضطرار لدفع مبالغ اشتراك باهظة كل شهر.

3- دعم فني متاح على مدار اليوم

أبرز مميزات استضافة بلوهوست للمواقع الإلكترونية 2022

من خلال تعاملك مع شركة بلوهوست تأكد من خلو خدماتك من أية مشكلات وذلك بفضل كفاءة فريق الدعم الفني الموجود طوال الأربعة وعشرين ساعة متواصلة للرد الفوري على أية مشكلات قد تواجه العملاء، يمكنك التواصل مع الدعم الفني لبلوهوست إما من خلال خدمة الرسائل الفورية أو الاتصال المباشر، ولكن يؤخذ على الدعم الفني فقط توفره بلغة واحدة هي الإنجليزية ولا تتوفر العربية لذلك ولكن من المفيد أن تعرف أن أغلب موظفي الدعم الفني في بلوهوست ليسوا متحدثي اللغة الأصلية مما يجعل من التواصل معهم بأبسط الطرق أمراً في غاية السهولة.

والآن بعد استعراض أبرز مميزات شركة بلوهوست لاستضافة المواقع الإلكترونية نوصي لك بتجربة خدماتها من أجل بناء موقع احترافي بأقل سعر وبأعلى جودة، ويمكنك مشاركة المقال لتعم الفائدة من الروابط أدناه …

👇

شاهد أيضاً

هل تبحث عن مصدر ربح مضمون وسريع؟ ثلاثة مواقع ربحية تدفع المال بدون مجهود أو خبرة تعرف عليها

هل تبحث عن مصدر ربح مضمون وسريع؟ ثلاثة مواقع ربحية تدفع المال بدون مجهود أو خبرة تعرف عليها

إذا كنت تحلم بالحصول على مصدر ربحي يدر عليك المال مقابل القليل من العمل فقراءتك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!